اهم النصائح للمقبلات على الزواج

الأربعاء، 9 يناير 2013


اهم النصائح للمقبلات على الزواج


اليوم نقدم لكل فتاة مقبلة على مرحلة  الزواج  أهمّ النصائح :
الإهتمام بالفم و الأسنان لأنها بصراحة مكان تجعل الشخص الثاني ينفر منكِ و تنظيف الفم يأتي أولا من خلال استعمال الخيط لتنظيف ما بين الأسنان و من ثم يأتي دور فرشاة الأسنان و المعجون الذي يتميز برائحة جميلة و في نفس الوقت فيه نسبة فلورايد معقولة لكي يعمل بصورة صحيحة في تنظيف الأسنان و يأتي أخيرا دور غسول الفم بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة و يستعمل كغرغرة أو مضمضة لمدة 3 دقائق . و اذا داومت على اتباع هذا الروتين فسوف تجدين نتائج مذهلة في حياتك الزوجية مستقبلاً ومن اهم النصائح للفتيات المقبلات على مرحلة الزواج

1- إزالة الشعر :

أنا أنصح العروس أنّها تبدأ جلسات إزالة الشعر بالليزر لأنّها أفضل طريقة للتخلّص من الشعر الزائد نهائيا و بهذه الطريقة توصّلي لليلة عرسك مرتاحة و شهر العسل كمان لا هموم ولا إحراج من موضوع الشعر .
انا صراحة قمت بأربع جلسات قبل زفافي كل شهرين مرّة ووصلت لعرسي مرتاحة و الحين بحاجة لسّة لجلسة أو اثنين بس الجزأ الكبير طاح.
انصحكم بمراكز سيلكور النتشرة في عدّة بلدان :لبنان،الإمارات العربية المتحدة ، قطر،أربيل (العراق)، عٌمان و قؤيبا في السعوديةو الكويت
صديقاتي كلّهم شكروا فيه صراحة .

2- العطور و الإهتمام بالجسم

طبعا يا بنات لازم كل وحدة يكون عندها واحد على الأقل من هذي الأشياء لأنها بصراحة حلوة و تعطي ريحة مميزة للوحدة و في الصورة أنا حاطة ( دخون ، عود معطر ، مسحوق فيه دخون مطحون مع عود معطر مطحون ، مخمرية للشعر ، دهن العود ، مسك ) و طبعا الروائح تعتمد على ذوق كل وحدة و ما أقدر أقول هذا أحسن أو هذاك أحلى لأنه الناس أذواق لكن بالنسبة لي دهن العود السيوفي أفضل شيء و جميع انواع المسك الأبيض تعجبني بلا استثناء و المخمرية و الدخون و العود كلها أمور ترجع لصاحب الاختيار.


أو مجموعة عطور فرنسية او اى نوع تحبية
3- معطرات الشعر

طبعا تعطير الشعر له تأثير كبير على الريحة العامة للانسان و لها تأثير كبير خاصة على الرجل . و هذي مجموعة من معطرات الشعر لها ريحة حلوة و اللي في الصورة عبارة عن معطرات للشعر من ماركات مثل : ( اينجل ، no 5 من شانيل ، coco من شانيل ، ألور من شانيل)
كريمات معطرة للجسم


4- كريمات معطرة للجسم و أنا بصراحة عجبتني و أذكر منها ( شذى من ( نعومي )، no 5 من شانيل ، ألور من شانيل ، فلور بومب ، chance من شانيل ، فانيلا من فيكتوريا سيكريت ، عنبر من فيكتوريا سيكريت ، كريم بالفراولة من (boots) ، تريزور من لانكوم ).

0 التعليقات:

إرسال تعليق