اليسا تقلد شذى حسون في اغنية اسعد وحدة

الأحد، 29 يوليو 2012


اليسا تواصل التقليد في  تصميم “اغنية اسعد واحدة” من الفنانة شذى حسون

إليسا فنانة من  أكثر الفنانات متهمة بتقليد المغنيات الأخريات سواء الأجنبيات أو العربيات، ولا يكاد يمرّ ألبوم لها من دون تهمة بتقليد فنانة كما يحصل دائماً مع فستانيها التي يصادف دوماً أن تكون قد ارتدتها فنانات قبلها. وقد سبق لإليسا أن صرّحت أنّها لا تجد أي مشكلة في ارتداء فستان أطلّت به سابقاً فنانة أخرى، فالمهم أن يعجبها.

اليوم ومع صدور ألبومها “أسعد واحدة”، تتعرّض إليسا لتهمة التقليد، لكن ليس تقليد فنانة أجنبية هذه المرة بل تقليد العراقية شذى حسون. علما أنّ مشكلة وقعت منذ أكثر من شهرين خلال افتتاح “روتانا كافيه” في الأردن حين رفضت إليسا التقاط صورة مع شذى، ما أشعل حرب التصريحات بين المغنيتين. ويبدو أنّ جمهور شذى وجد فرصة للثأر لفنانته، حين اعتبر أنّه تم اقتباس تصميم الـ “سي. دي” الخاص بإليسا وألوانه عن ألبوم شذى “وجه ثاني”.

وتساءل محبّو الفنانة العراقية عما إذا كانت إليسا أرادت بتقليد شذى أن ينتشر ألبومها ويحظى بحفاوة وضجة كبيرة كما حصل مع شذى. يذكر أنّ غلاف ألبوم إليسا السابق “بستناك” جاء تقليداً لغلاف ألبوم “Harem” للبريطانية سارا برايتمان، وقبله ألبوم “أحلى دنيا” كان تقليداً لصورة المغنية الاميركية ماريا كاري في إعلان عطرها، وكذلك غلاف ألبوم “تصدق بمين” هو تقليد لـ “بوستر” فيلم “سندريلا” الذي أدّت بطولته سكارليت جوهانسن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق