طريقة عمل مكياج موضة الثمانينات

الجمعة، 24 أغسطس 2012


طريقة عمل مكياج موضة الثمانينات

مكياج موضة قديمة , موضة الثمانينات , موضة حديثة , تعلمي طرق وضع المكياج , ميك اب , موضة الثمانينات ميك اب



شهدت الموضة الحديثة عودة بعض الاتجاهات التي اعتلت قمّة خطوط الموضة في وقت الثمانينيّات (1980 - 2012 ) . ومن المعروف أنّ موضة الثمانينيّات اتّسمت بالجرأة الشديدة والتمرّد والانطلاق. يمكن إعادة خلق موضة الثمانينيّات مثلاً عبر ارتداء السراويل الواسعة عند الخصر والضيّقة عند الكاحل وذات الألوان الصارخة. فهذه الاتجاهات عادت لتتربّع على عرش الموضة من جديد، ولكن بصياغةٍ مختلفة ورؤية أخرى تُحاكي روح العصر... ولتكتمل طلّتكِ مع هذا الاتّجاه القديم، نقترح عليكِ المكياج المناسب له.

- بشرة بيضاء متألّقة

  لكيّ يشع وجهكِ بريقاً، نقترح عليكِ استخدام كريم الأساس السائل Hello Flawless Oxygen Wow من Benefit، للحصول على بشرةٍ نقيّة لا تشوبها شائبة.

- عيون بارزة وشفاه مرسومة

  يفرض عليكِ هذا الاتّجاه اعتماد مكياج العيون المذنّبة الصارخ، حيث يبرز الأسود ليكون سيّد الموقف؛ وليس هناك أفضل من Gel Eye Liner من Maybelline ليقوم بتلك الوظيفة؛ إلاّ أنّ من الأفضل عدم إضافة أيّ لون من ظلال العيون للمحافظة على الطلّة المميّزة والأنيقة. واستخدمي مع هذه الطلّة ماسكارا Secret Eyes من Dolce & Gabbana، التي تتكوّن من موّاد مستخلصة من البحر تساعد على زيادة كثافة اللوّن، مقدِّمةً نتيجةً مدهشةً لرموشٍ سوداء لا تقاوم.
أمّا بالنسبة إلى الشفاه، فهي لا تتفّق مع هذا الاتجاه الثمانينيّ البحت إلاّ إذا رُسِمت بأحمر شفاه يتناسب مع لون الثياب. استعملي إذاً أحمر شفاه Dior Addict 544 Jet- Set من Dior، وأضيفي فوقه ملمّع الشفاه Dior Addict Ultra Gloss 446 Orange Pareo من Dior أيضاً.

0 التعليقات:

إرسال تعليق