خيانة الفنانة كريستين ستيورات لزوجها روبرت

الخميس، 9 أغسطس 2012


خيانة الفنانة كريستين ستيورات لزوجها روبرت 


أبدت النجمة الشابة كريستين ستيورات اليوم أسفها على خيانة حبيبها الممثل الإنجليزي روبرت باتنسون، واصدرت بياناً صحفياً تعتذر فيه للممثل الشاب وشريكها في سلسلة أفلام "Twilight" الشهيرة، عما بدر منها.

وكانت عدد من التقارير قد تناقلت مؤخراً أن الممثلة الشابة قامت بخيانة باتنسون مع مخرج فيلمها الأخير "Snow White and the Huntsman" روبرت ساندرز صاحب الـ41 عاماً، وهو ما أكدته صورة نشرها موقع يو أس ويكلي لكريستين وساندرز وهما يحتضنان بعضهما في موقع تصوير الفيلم، الذي تم طرحه في السينمات في مايو الماضي.

وجاء في كلمة الممثلة الشابة صاحبة الـ22 عاماً "أأسف بشدة للأذي والإحراج الذي تسببت به لأقرب الأشخاص لي، ولهؤلاء جميعاً الذين أثر الأمر عليهم"، ووصفت ستيورات في تصريحها لمجلة بيبول المعنية بأخبار المشاهير الأمر بأنه "لحظة طيش، قد تعرض أهم شيء في حياتي للخطر، الشخص الذي أحبه وأحترمه، روب، أنا أحبه، أنا أحبه ، وأنا أسفة للغاية".

أما المخرج روبرت ساندرز فقد عبر من ناحيته أنه مصدوم تماماً من الألم الذي تسبب به لعائلته، متمنياً أن يستطيع وزوجته تخطي الأمر بنجاح، يذكر أن المخرج الشاب متزوج من عارضة الأزياء والممثلة ليبرتي روس ولديه منها طفلين.
يذكر أن الجزء الثاني من فيلم "The Twilight Saga: Breaking Dawn" والذي يجمع ستيورات وباتنسون، من المنتظر عرضه في 16 نوفمبر من العام الجاري.

والان نترككم مع مجموعة من صور الفنانة كريستين وزوجها .







1 التعليقات:

  1. غير معرف يقول...:

    ابدت اسفه
    يعني شئ طبيعي

إرسال تعليق