ماذا تريد المرأة من شخصية الرجل؟؟

السبت، 1 ديسمبر 2012



ماذا تريد المرأة من شخصية الرجل؟؟



دائمًا ما يحتار الرجال في ما تريده المرأة فمن الصعب بل ربما من المستحيل إرضائها والتوصل بها إلى ما ترغب في الحصول عليه.
على الرجل دائمًا أن يتحلى بالصفات التي تحبها المرأة وتود أن تراها في شخصية زوجها ولكن هناك بعض الشخصيات لدى الرجال التي لا تقاومها المرأة وتتغاضى معها عن أي عيوب قد تظهر في شخصية الرجل وتجدها تنجذب للرجل وتضعف أمامه وسريعًا ما تسلمه قلبها وهذه الشخصيات هي:
1- الشاب الرومانسي الحساس: هذه النوعية من الرجال تنجذب المرأة نحو حنانها وحبها وتقديرها للمشاعر الجميلة فالمرأة بطبيعتها تقدر المشاعر وتحتاج دائمًا للحب.
2- الشاب الواثق من نفسه: وهو الشاب الذي لا يهتم بآراء الآخرين فيه ولا يهتم حتى برأي شريكة حياته وهي تنهار أمامه وتعتقد بأنها أمام شخصية فولاذية عملية وقادرة على اتخاذ القرارات.
3- الشاب الفنان: كل شاب لديه موهبة فنية قادرة على اجتذاب امرأة تعشق حبه للفن وموهبته، وهذه الموهبة تسهل عليه الطريق كثيرًا لفتح حوارات مع العديد من الفتيات ولا يعاني معاناة الشباب الآخرين الذين لا يجدون الطريق المناسب للحديث.
4- الشاب الأجنبي: ولا تتعجب من هذه الشخصية، فالمرأة تنجذب إلى الشخص الغريب عن البلد والذي يتكلم بلهجة غريبة إلى حد ما حيث ترى أنه مليء بالأسرار وبمعلومات أخرى وبنمط حياة مختلف.
5- الشاب الذكي: وهو المتفوق وسط أقرانه والذي يمثل مصدر الثقة في الحديث والآراء وله القدرة على التحليل وقراءة المستقبل.
6- المراعي للآخرين: وهذا الشاب يجذب المرأة التي ترى أن الرجال مجموعة ذئاب ليس أكثر، وبهذا يدخل قلبها بسرعة حيث يظهر لها الجانب الإنساني الحساس الرقيق المشاعر.




0 التعليقات:

إرسال تعليق