الكولونات الشفّافة البديل الأمثل عن المشدّات المزعجة

الجمعة، 2 نوفمبر 2012



الكولونات الشفّافة البديل الأمثل عن المشدّات المزعجة


قد يكون أمر تخفيف الوزن أمر شاق لدى معظم النساء، ويمكن التخلص من الوزن الزائد عبر الالتزام بالحمية الغذائية وممارسة التدريبات الرياضية، ويجعل الخوف من مظهر الوزن الزائد إلى لجوء النساء لحلول سريعة خاصة عند المناسبات الطارئة.
وتلجأ النساء في الحفلات إلى وضع مشد تحت الملابس لإخفاء البطن، أو قولبة الفخذين والوركين، أو حتى لشد المؤخرة. لكن لا يفيد اختيار المشد بمقاس أصغر من مقاساتك، لأنه سيسبب ضيقاً شديداً، إضافة أنك لن تستطيعين ارتداء البنطلون، حيث سيظهر جلياً أنك قد بدلت معالم جسدك عن طريق المشد، ما يفسد شكل مؤخرتك، وبالتالي فإنك ستلاحظين أن البنطلون لا يبدو مناسباً لك من الخلف، حيث يتجمع القماش بطريقة غير جذابة.
وبالنسبة للتنورة والفستان، يساعدك المشد في أن تبدي أنحف، لكن هذا ينجح فقد في حالة المشد الكامل الذي يأتي قطعة واحدة وكأنه بدلة غطس من دون أكمام، ويصل حتى الركبة.
ومن البدائل المفيدة، استعمال "الكولونات" الشفافة المزوّدة بمشد، فهي مصنوعة من قماش رقيق، تستجب لانحناءات وتضاريس جسدك، وتؤدي الغرض المطلوب، حيث سيبدو المظهر مشدوداً دون أن تعاني الضيق الذي يسببه المشد القوي.
وينبغي البحث عن الكولونات التي تتمتع بالسرج العالي أو بمعنى آخر الخصر العالي، والحرص أيضاً أن يكون مزوداً بحرف من المطاط السليكوني اللاصق، كي يثبت في أعلى نقطة من الجذع، وبذلك تتجنبين المظهر المنقسم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق